الثلاثاء، 22 يناير 2013

عدد مستخدمي “جوجل بلس” يصل إلى 500 مليون

10533-google_article

وتقول الشركة أن هناك 235 مليون مستخدم يعتبرون نشطين على الموقع ولهم مشاركات يومية، كاختيار المفضلات واستخدام ميزة “هانج آوت” المبتكرة من جوجل والتي تساعد على عقد اجتماع فيديو يضم 10 أشخاص، بالإضافة إلى الاتصال بالأصدقاء من خلال حساباتهم على جوجل بلس.
وكانت قد أعلنت الشركة في يونيو الماضي أن عدد المستخدمين وصل على موقعها الجديد إلى 250 مليون مستخدم فقط منهم 150 مليون مستخدم نشط فقط، ولكن العدد ارتفع إلى الضعف مع نهاية العام الحالي، وتقول الشركة أن السبب الرئيسي في هذا الارتفاع الكبير يعود إلى الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة من خلال موقعها والخيارات العديدة المتاحة أمام المستخدمين للتواصل مع العالم الخارجي والأصدقاء.
وقامت الشركة أيضاً بإطلاق خاصية “جوجل كوميونيتي” والتي تعتبر شبيهة بطريقة عمل الموقع الأشهر حتى الآن “فيسبوك”، حيث يتمكن المستخدمين من خلال هذه الخاصية من التحدث مع الأصدقاء والدردشة فضلاً عن تحميل الصور ومشاركة التعليق والأخبار.

وتقول الشركة أيضاً أنه هناك أكثر من 135 مليون مستخدم على موقع التواصل الخاص بها “جوجل بلس” لا يعرفون كيفية استخدام الموقع بشكل كامل أو على الأقل لم يستخدموا الموقع والخيارات المتوفرة بشكل صحيح. وأعلنت جوجل مؤخراً عن إمكانية إرسال الملفات المرفقة في البريد الالكتروني والتي يصل حجمها إلى 10 جيجابايت من خلال إرفاق رابط الملف الموجود على خدمة التخزين السحابي “جوجل درايف” بالبريد المرسل من خلال خيار جديد وضعته جوجل بجانب تحميل المرفقات المعروف.

الأوسمة: كمبيوتر وانترنت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ÔÇÑß

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More